عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قدمه لا تخطئ شباك الجانرز.. محمد صلاح يفرض التعادل على ديربي أرسنال وليفربول

انتهت مباراة أرسنال وضيفه ليفربول، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "الإمارات" في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.



 

افتتح بوكايو ساكا نجم أرسنال التسجيل في شباك ليفربول بعد مراوغة رائعة للمدافع روبرتسون عند الدقيقة 9، وأدرك فان دايك قائد الريدز هدف التعادل برأسية في شباك الجانرز عند الدقيقة 18 وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن ميرينو من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض مرة أخرى عند الدقيقة 43.

 

وفي الشوط الثاني تعرض قلب دفاع أرسنال للإصابة بسبب قوة ضغط داروين نونيز مهاجم ليفربول وخرج متأثرًا بإصابته، ليخترق بعد ذلك نونيز دفاعات أرسنال ويمرر الكرة لقائد منتخبنا الوطني محمد صلاح الذي سدد مباشرة بيسراه في مرمى الحارس ديفيد رايا عند الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

 

رفع محمد صلاح رصيده هذا الموسم ببطولة الدوري الى 6 أهداف، كما انه سجل 7 أهداف في شباك أرسنال معادلاً رقم فيرمينو كأكثر لاعبي ليفربول في تاريخ البريميرليج تسجيلاً للأهداف في شباك أرسنال، كما انه وصل للهدف 163 فى البريميرليج ليصعد فى المركز الثامن فى قائمة هدافى الدوري الانجليزى الممتاز عبر التاريخ، ورفع رصيده من المساهمة التهديفية إلى 77 هدفًا في أندية القمة الإنجليزية.

 

بهذه النتيجة، تمركز ليفربول في المرتبة الثانية برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر ، أما أرسنال فيظل في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز