عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شوقي غريب يكشف كواليس ما حدث في التعاقد مع نادي الإسماعيلي

كشف الكابتن شوقي غريب المدير الفني الاسبق للمنتخب الوطني ماحدث في موضوع التعاقد مع النادي الاسماعيلي، خلال الساعات الأخيره وهو الذي اثر الصمت احتراما لكيان وقلعة نادي الاسماعيلي احد قلاع كرة القدم المصرية.



 

 ولكن اصبح الظرف يحتم عليه ان يكشف للرأي العام بصفة عامة وجمهور الاسماعيلي بصفة خاصة ماحدث حتي تكون الحقائق واضحة حفاظا علي كيان بحجم وقيمة الدراويش.

 

يؤكد الكابتن شوقي غريب انه قليل الكلام في وسائل الاعلام ولم يحدث طوال مشواره التدريبي الحافل مع الأندية المصرية بداية من الاتحاد السكندري مرورا بسموحة والانتاج الحربي والمقاولون العرب والاسماعيلي -في فترة سابقه - او بعد رحيله من المنتخبات الوطنيه ان تحدث عن فترات سابقة احتراما للفترة التي قضاها والشخصيات التي تعامل معها.

 

 

منذ ايام تلقيت اتصالًا هاتفيًا من الصديق محسن عبدالمسيح عضو مجلس الاداره يرشحني فيه لقيادة النادي الاسماعيلي وكان ردي عليه انه لايمكن رفض عرض الاسماعيلي النادي صاحب التاريخ ولكن  -انطلاقا من معرفه بما يدور في النادي الاسماعيلي - لابد ان يكون هناك موافقه من الجميع حتي يكون هناك مناخ صحي لتحقيق الهدف ثم تحدث. معي في نفس المكالمة نصر ابوالحسن رحب فيه بقدومي وشرح كامل لظروف الفريق وتم التاكيد علي المناخ مناسب لتوقيع العقد.. بعدها تم دعوتي لحضور لقاء فريق مواليد 2005 امام سموحه للوقوف علي حالة الفريق باعتبار انه ستتم الاستعانة بعدد منهم للفريق ذهبت للنادي الاسماعيلي احتراما لكلمتي مع مسؤولية لاستعراض الجهاز المعاون والاتفاق علي برنامج العمل حتي يمكن الخروج من عنق الزجاجة وبناء فريق جديد ولكن للاسف الشديد انني فوجئت باجتماع مجلس اداره وشائعات من هنا وهناك رغم انني لم اتحدث بكلمه منذ ابلاغي بقرار اختياري مديرا فنيا وهو ما كتب علي الصفحه الرسميه للنادي وتم كتابة زياراتي ايضا وحضور المباراه علي الموقع الرسمي دون ابداء تعليق مني رغم محاولة كل وسائل الإعلام للتواصل معي. تمت دعوتي للعشاء مع مجلس الاداره في حضور رئيس النادي وكان قبلها جلسه مع رئيس النادي تم خلالها استعراض الجهاز الفني المعاون الذي كان يضم محمد شوقي ومحمد محسن ابوجريشه مدربين والدكتور كمال عبدالواحد مخططا للاحمال وأسامة عبدالكريم مدربا لحراس المرمى، وعندما وجدت ان المناخ غير مناسب وملائم ولايشجع علي الإنجاز طالبت من مجلس الاداره الاعتذار عن المهمة ناصحا اياهم بضرورة التكاتف من اجل مصلحة النادي وجماهيره الغفيرة.

 

ويؤكد الكابتن شوقي غريب ان مواقف الإدارة التي يعرفها الجميع فيما يتعلق بالاسباب الحقيقية لايقاف القيد والمتعلقه بامور ليست ماليه علي مجلس الاداره ان يتداركها لان الامر لم يتوقف عند اللاعبين بل وصل الي المدربين وماحدث مع الكابتن حلمي طولان ليس بعيدا عن الاذهان.

 

أدرك تماما ان الخلاف ليس علي اسمي او اسم الكابتن حلمي طولان ولسنا في مجال مقارنة فنية بقدر ما هو حالة عناد بين اعضاء مجلس الاداره الذين اتمني لهم ان يركزوا في كيفية إخراج فريقهم من هذا المأزق.

 

 

الإسماعيلي يعاني في مواسمه الأخيرة وهو النادي صاحب التاريخ والشعبية الكبيرة، علما بانني تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية من رموز كبيره من النادي الإسماعيلي ونجومه القدامي تبارك قيادتي للنادي واعدين بالدعم والمساندة.

 

ختاما أتمنى كل التوفيق لفريق النادي الإسماعيلي إحدى قلاع الكرة في مصر وتاريخ مشرف وفخر كبير لكل من يتولى قيادته لكن في ظروف افضل من ذلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز