عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالفيديو.. حقيقة حفر اسم "بيراميدز" على درع الدوري والبطولة في الملعب

الأهلي
الأهلي

فيما يتسلم النادي الأهلي درع بطولة الدوري المصري الممتاز "NILE"، بعد مباراته أمام جورماهيا الكيني غدًا السبت في السابعة مساءً، تواترت معلومات مثيرة حول تأخر استلام القلعة الحمراء للدرع.



 

وكان النادي الأهلي قد زف لجماهيره بشرة سارة بموافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على طلب الأحمر استلام درع الدوري عقب انتهاء مباراة اياب الدور الـ32، أمام فريق جورماهيا الكيني للاحتفال بالتتويج واستلام الدرع وسط جماهيره.

 

 

رواية الأهلي

 

كشف النادي الأهلي في بيان رسمي لجماهيره الأسباب الرئيسية لتأخر استلام درع الدوري الممتاز حتى الآن، والتي كان في مقدمتها تأخر وصول الدرع الجديد من الخارج.

 

كما شدد مسؤولو القلعة الحمراء على أن أحد الأسباب الأساسية تعود لرغبة النادي الأساسية منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي، وعلى رأسهم الجمهور، القاسم المشترك في البطولات والانتصارات.

 

رواية أخرى

 

تطرق محمد عوني، الناقد الرياضي، خلال تصريحاته لبرنامج “حصاد اليوم” المذاع عبر قناة نايل سبورت، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الكريم، للحديث عن كواليس السبب الأول الذي أعلنه الأهلي في بيانه، وهو تأخر استلام الدرع الجديد.

 

 

وأشار عوني إلى أن اتحاد كرة القدم هو السبب الرئيسي الذي حرم الأهلي من الاحتفال مع جماهيره بالاحتفال بالدرع عقب نهاية البطولة، كاشفًا أن الاتحاد قام بحفر اسم بيراميدز على الدرع الجديد قبل انتهاء منافسات البطولة في خلال فترة انفراده بصدارة الدوري الممتاز.

 

وأضاف الناقد الرياضي أن الاتحاد قرر أن يحسم فوز بيراميدز بالبطولة بناءً على التوقعات، ومع انتهاء البطولة وفوز الأهلي باللقب جعل الاتحاد يعمل على تصحيح الخطأ.

وانتقد عوني حدوث مثل ذلك الخطأ مع البطولة الأهم على المستوى المحلي، في ظل الاحتفال الفوري لـ"بيراميدز” بالفوز بكأس مصر، واحتفال سيراميكا كليوباترا بالفوز كأس رابطة الأندية، مضيفًا أن مثل ذلك الخطأ وصم الاتحاد بصفة عدم المهنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز