عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المعازيم غطاسين.. حفل زفاف في أعماق البحار.. يورسلوف وبولينا يتزوجان بالغردقة |صور

حفل الزفاف
حفل الزفاف

قرر سائحان إتمام مراسم الزفاف تحت الماء في أعماق البحر بالغردقة مرتدين فستان الزفاف وبدلة الفرح وأدوات الغطس ليقوم السائح التشيكي يورسلوف بتقديم خاتم الزواج لمحبوبته السائحة بولينا في جو من السعاده والبهجة وسط عدد من السياح والغطاسين تحت الماء.



 

قال منظم رحلات بحرية في الغردقة إن السائحان من دولة التشيك في العقد السادس من العمر و بدأت مراسم الزفاف على متن مركب سياحي أثناء رحلة بحرية على شواطئ الغردقة بارتداء العروس "بولينا" فستان الفرح الأبيض وارتداء العريس"يورسلوف" بدلة الفرح وسط أجواء من الفرح والسرور بمشاركة عدد من السياح الأجانب والغطاسين والعاملين على المركب السياحي والرقص على أنغام الموسيقى وتبادل التهاني والتبريكات.

 

لافتاً إلى ارتداء العروسين بدلة الغطس لاتمام مراسم الزفاف تحت الماء حسب رغبتهما ليقدم العريس خاتم الزفاف لعروسته تحت الماء، ويقوم بارتدائها الخاتم في قاع البحر بحضور الغطاسين والسياح الذين حرصوا علي توثيق الزفاف بالتقاط الصور التذكارية.

 

ثم جاءت باقي مراسم الزفاف علي سطح المركب بتورتة الزفاف والرقص على أنغام الموسيقى وسط أجواء فرحة وسعادة الحضور وتبادل التهاني والتبريكات.

 

وحرص السائحان على التعبير عن سعادتهم باكتمال الحلم وإتمام مراسم الزفاف تحت الماء بشواطئ الغردقة حيث جاءا من التشيك من أجل هذه اللحظة، وأكدا أن الغردقة حبهما الأول أحسن بلد في العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز