عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هشام سيف يشيد بجهود ناشئات طائرة الزهور تحت 15 سنة ويدعمهن نفسيًا

حرص الكابتن هشام سيف المدير الفني للكرة الطائرة بنادي الزهور وعضو اللجنة الفنيه العليا بالاتحاد المصري للكرة الطائرة على دعم ومساندة جهود لاعبات فريق النادي تحت 15 سنه نفسيا ومعنويا من خلال توجيهاته بضرورة بذل الجهود والتعاون والروح الرياضية وحب الفريق من أجل تحقيق الهدف الأسمى والمنشود لرفع اسم نادي الزهور عاليا خفاقا بين جميع الأندية والهيئات الرياضية، وبالتالي انضمام أعضاء النادي لصفوف المنتخبات الوطنية المصرية.



 

 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده الكابتن هشام سيف مع فريق الكرة الطائرة بنادي الزهور علي ملاعب نادي الزهور بالتجمع الخامس .

 

 

 

واستمع المدير الفني للكرة الطائرة بنادي الزهور للمعوقات التي واجهتهن خلال مبارياتهن السابقه من أجل تحقيق نتائج متميزة في مبارياتهن المقبلة بمشيئة الله تعالى.

 

 

 

وأشاد بدوره الكابتن هشام سيف المدير الفني للكرة الطائرة بنادي الزهور بجهود لاعبات نادي الزهور ومستواهن الفني والمهاري والبدني العالي.

 

 

 

 ووجه المدير الفني لنادي الزهور اللاعبات بضرورة الالتزام بالأخلاق وحب بعضهن لبعض وروح الفريق من خلال اللعب الجماعي والتعاون المثمر بين الجميع من أجل الحفاظ على أسمائهن واسم نادي الزهور النادي العريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز