عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جنايات أسيوط تعاقب عاملًا بالإعـدام شنـقًا قـتل اثنين وأصاب 3 من عائلته

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط، عاملا بالإعدام شنقا، لقـتله عمه وزوجة عمه الآخر وأصاب 3 آخرين من عائلته على خلافية بسبب كسر زجاج سيارة المتهم بمنطقة أبوجبل في ديروط.



صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد عبدالناصر دبوس و محمد أبوسداح نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر وناصر فؤاد.

تعود وقائع القضية رقم 20118 لسنة 2016 جنايات مركز ديروط إلى ورود بلاغا لمركز الشرطة من مستشفى ديروط المركزي بوصول "أبوزيد . م . إ" و "نورا . ع . أ" جثتين هامدتين وتم التحفظ عليهما في مشرحة المستشفى و "نصر . إ . م" و "سلوى . أ . م " و "إبراهيم . م . إ" مصابين . وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد . ف . م" نجل شقيق المجني عليه الأول على خلفية مشاجرة وقعت بين المتهم والمجني عليه بسبب كسر زجاج سيارة المتهم.

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء جلوس المجني عليهم أمام منزلهم المواجه لمنزل المتهم قام الأخير بالخروج من بلكونة بالطابق الثاني من منزله حاملا سلاحا بندقية إليه وقام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب المجني عليهم؛ مما أسفر عن مقتل عمه وزوجة عمه الآخر واثنين من أبناء عمه وفر هاربا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز