عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التالتة شمال تهز جبال.. "داري" صخرة دفاع أهلاوية جديدة

أشرف داري
أشرف داري

حرصت القلعة الحمراء على الترحيب بالمغربي أشرف داري عقب انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمًا من فريق ستاد بريست الفرنسي.



 

ونشر الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لدراي مرتديًا تيشرت النادي الأهلي وارفقتها بتعليق "نجم جديد ينضم إلى فخر الأمة.. لنرحب معًا بلاعبنا أشرف داري".

 

كما ظهر لاعب الأهلي الجديد يردد الهتاف الشهير لجماهير الأهلي، قائلًا: "التالتة شمال تهز جبال".

 

 

وكان أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي بكرة القدم قد أعلن عن التعاقد مع اللاعب المغربي لمدة 4 سنوات، مشيرًا أنه تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع أشرف بن داري وناديه.

 

أرقام أسد الأهلي الجديد

-شارك مع الوداد المغربي في 140 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 11 هدفا.

-توج داري مع الوداد بأربع بطولات منهم ثلاثة ألقاب على المستوى المحلي ببطولة الدوري المغربي موسم 2018-20219، 2020-2021، 2021-2022، وعلى المستوى الافريقي فاز مع الفريق المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021 - 2022 عقب ايقاع الأهلي في شباك الهزيمة بهدفين دون رد.

-خاض أشرف داري مع فريق استاد بريست الفرنسي 24 مباراة في مختلف البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل هدف وصناعة آخر.

-لعب داري 7 مباريات مع منتخب بلاده، كان أبرزهم خلال كأس العالم قطر 2022، حيث شارك مع أسود الأطلس في 3 مباريات بالبطولة، وأستطاع أن يترك بصمته مع المنتخب بتسجيل الهدف الوحيد أمام منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح كرواتيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز