عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط ليلاً ويوجه بتوفير الأدوية وارتداء الزي الرسمي

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط ليلا
محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط ليلا

فاجأ اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، ليلاً مستشفى ديروط المركزي لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة على المستشفيات لمتابعة انتظام المنظومة وجودة الخدمات، للنهوض بالقطاع الصحي ورفع المعاناة عن كاهل المرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.



 

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، ومجدي ميلاد مدير التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

 

شملت الجولة تفقد أقسام المستشفى المختلفة حيث زار المحافظ أقسام الاستقبال، الباطنة، الولادة، والمبتسرين، الذي يضم 23 حضانة تعمل بكفاءة وجميعها ممتلئة دون وجود أي أعطال تُذكر مشيداً بجهود الطاقم الطبي والتمريض في توفير الرعاية اللازمة للمرضى.

 

كما تفقد المحافظ مخزون الأدوية في المستشفى، وتبين وجود نقص في بعض الأدوية الضرورية. وفي هذا السياق، وجه المحافظ نائبه بالتنسيق مع الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة لتوفير الأدوية بشكل عاجل خاصة أنها ضمن الشحنة التي وصلت إلى المحافظة اليوم.

 

وخلال الجولة وجه اللواء هشام أبو النصر بضرورة التزام الأطباء بارتداء الزي الرسمي أثناء فترات العمل لتعزيز الانضباط والنظام داخل المستشفى وتقديم الخدمة الصحية بأعلى مستوى من المهنية.

 

وأكد المحافظ في نهاية جولته أهمية استمرار الجهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية في جميع المستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة، مشدداً على أن صحة المواطن تأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز