عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أنشيلوتي يرد على أنباء رحيل فينيسيوس إلى الدوري السعودي

أنشيلوتي
أنشيلوتي

 رد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، على تقارير صحفية تحدثت عن احتمالية انتقال لاعب الفريق فينيسيوس جونيور إلى الدوري السعودي.



وأكدت تقارير برازيلية وجود رغبة لدى نادي أهلي جدة السعودي في الحصول على خدمات فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، ويأتي ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

 

وذكر موقع "أو جلوبو" البرازيلي أن الأهلي السعودي يرغب في كسر قيمة الشرط الجزائي للاعب فينيسيوس جونيور خلال سوق الانتقالات الجاري، والتي تقدر بنحو مليار يورو.ويرغب صندوق الاستثمارات السعودي في الحصول على خدمات فينيسيوس جونيور، ليضيف اللاعب لقيمة دوري روشن، استعدادًا لاستضافة كأس العالم 2034.

 

وسيحصل فينيسيوس جونيور على راتب يقدر بمليار يورو خلال خمس سنوات بين الرواتب والمكافآت، وذلك في حال موافقته على عرض نادي الأهلي السعودي.

 

وقال أنشيلوتي -في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كأس السوبر الأوروبي تعليفا على تلك التقارير- "لا شئ .. هذه مجرد تكهنات ولا شئ أكثر من ذلك".

 

وفيما يتعلق بمباراة السوبر الأوروبي، أكد أنشيلوتي صعوبة المباراة أمام أتالانتا الإيطالي كونها مباراة بداية الموسم وكون اللاعبين لم يحظوا بالوقت الطويل للاستعداد للمباراة.

 

وعن الوافد الجديد كيليان مبابي، أكد أن اللاعب يتمتع بجودة فنية فضلاً عن انضباطه وسلوكياته والجميع في ريال مدريد سواء المشجعين أو اللاعبين أو النادي على يقين من أنه سيكون رائعاً.

 

وعن مستقبل الفريق، أكد أنشيلوتي أنه يستمتع بالعمل مع أردا جولر وإندريك لأنهما سريعا التعلم ويتقبلان التعليمات وحريصان على النمو والتحسن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز