عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة الوادي يستقبل لجنة من الأعلى للجامعات ووفد «القياس والتقويم»

جامعة الوادي تستقبل لجنة من قطاع الاداب بالمجلس الأعلى للجامعات ووفد من مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي
جامعة الوادي تستقبل لجنة من قطاع الاداب بالمجلس الأعلى للجامعات ووفد من مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي

استقبل الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد اللجنة المشكلة من قطاع الآداب بالمجلس الأعلى للجامعات برئاسة ا.د أمجد جمال حجازى استاذ المكتبات والوثائق والمعلومات وعميد كلية الآداب بجامعة بنها ،وذلك للوقوف على الإمكانيات المادية والبشرية استعدادا لاستصدار قرار بدء الدراسة ببرنامج المعلومات والتحول الرقمى برنامج خاص بمصروفات.



 هذا وقد أشادت اللجنة بما شاهدته من مقومات بشرية ومادية تمتلكها جامعة الوادى الجديد،. وأعرب الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة عن سعادته بزيارة اللجنة، وخلال اللقاء أكد رئيس الجامعة أن الجامعة لا تألوا جهدًا لاعتماد البرامج الأكاديمية الجديدة وفقا لمعايير الجودة المؤسسية والأكاديمية علي المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

 

 

وفي سياق آخر، استقبل الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادى الجديد وفدًا من مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي، والبحث العلمي  ضم نخبة من الخبراء، منهم الأستاذ الدكتور هشام عزت، خبير مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي، والأستاذ الدكتور محمد غانم، العميد السابق لكلية الطب البيطري بجامعة بنها، والأستاذة الدكتورة عزة عبد الله، مديرة مركز القياس والتقويم بالجامعة ذاتها.

وتفقد الوفد مركز القياس والتقويم، بالجامعة، وقدم مدير المركز عرضاً شاملاً عن الإنجازات والأنشطة، ليفتح باب النقاش حول مسيرة التطوير. هذا وقد أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بزيارة وفد مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي، والبحث العلمي لجامعة الوادى الجديد.

 قال طنطاوى إنه تم عرض مناقشة  نقاط القوة، وطر ح  مقترحات للتحسين، وبحث  سبل التغلب على التحديات التي تواجه المركز والوحدات. كان الهدف واضحاً: رسم خارطة طريق لتنفيذ الأنشطة المستقبلية بكفاءة عالية، مع التركيز على الإجراءات الضرورية لتحقيق النجاح المنشود.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز