عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"جمال علام" يعلق على رفض الأندية خوض بطولة كأس مصر

علق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، على أزمة إقامة بطولة كأس مصر، بعد رفض العديد من الأندية خوض مباريات البطولة بسبب تلاحم المواسم.



 

قال علام، في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن المسابقات المصرية عموما تواجه تحديات كبيرة، ولا أنكر أن الرابطة رفعت عن كاهلنا عبئا كبيرا في تنظيم وإدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتابع: رابطة الأندية هي المسؤولة مسؤولية مباشرة وتامة عن البطولة، ولا يحق لنا التعليق علي قرارتها، ومهما كانت بيننا اختلافات لا ننكر دورهم في تنظيم مسابقة الدوري الممتاز.

وأكمل: المنظومة التحكيمية فيها إخفاقات ونجاحات، والبعض يختزل المنظومة في بعض القرارات التحكيمية فقط.

وواصل: أري أن التطوير يتضمن أشياء أخري، منها تجهيز وإعداد جيل جديد من الحكام الواعدين، مع احترامي لكل خبراء التحكيم الذين يهاجمون الحكام وبيريرا، هم نفسهم لم يتفقوا علي بعضهم البعض، حتي يتفقوا علي خبير أجنبي.

وأوضح: إلي إن هناك أخطاء في الدوري خاصة في التحكيم، لكن هل لا نعاني حينما نلعب في بطولات وعالمية.

وأشار: إلي إن أخطاء التحكيم موجودة في كل بطولات العالم، وحاولنا قدر الإمكان تطوير المنظومة، منها توقيع صفقة جديدة مع الشركة المنفذة للفاز.

وعن خوضه انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، أوضح: لم أدرس اللائحة أو أنظر إليها، وأرفض تماما الحديث عن الانتخابات، حاليا أنا رئيس منظومة اتحاد الكرة.

وأختتم: لدينا مهمة نقوم بها حتي آخر يوم، وموقفي من بيريرا يتوقف علي التقرير الذي يقدمه في نهاية الدوري، من أجل حسم مصيره بقرار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز