عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية: «عقار المنصورة» المنهار صادر له قرار إزالة ولم يسفر عن إصابات

العقار المنهار
العقار المنهار

أصدرت محافظة الدقهلية بيانًا، أعلنت فيه تفاصيل انهيار عقار جزئيًا بمنطقة المختلط بمدينة المنصورة، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.



وقالت المحافظة، إنه في تمام الساعة 9 صباح اليوم السبت، حدث انهيار جزئي لأحد المنازل خال من السكان بمنطقة المختلط نطاق حي شرق المنصورة، والذي يتكون من عدد 4 أدوار.

وصرح اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بأن الحادث لم يسفر عن أي خسائر مادية أو إصابات أو وفيات، مؤكدًا أنه وجه على الفور كافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه، ومنها الأجهزة الشرطية - الصحة - الإسعاف - الحماية المدنية.

وأكد المحافظ أن المنزل صادر له قرار إزالة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وصادر له رخصة هدم، وسبق أن تم تسليمهما للمالك ليقوم بتنفيذ الهدم على نفقته الخاصة، مضيفًا أنه تم فرض كردون أمني حول الموقع، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة المنزل بالكامل.

 

ووجه محافظ الدقهلية، رئيس حي شرق المنصورة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة كافة المنشآت والمباني الصادر لها قرارات إزالة بنطاق الحي، حرصًا على سلامة المواطنين، مؤكدًا أن فرق العمل قد باشرت عملها على الفور، وجار التعامل مع الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز