عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انطلاق حملة 100 مليون صحة بكفر الشيخ

100 مليون صحة
100 مليون صحة

أعلن الدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الشؤون الصحة بمحافظة كفر الشيخ إطلاق مبادرة 100 مليون صحة بجميع أنحاء المحافظة بدءا من اليوم الخميس 1 أغسطس 2024



وقال الدكتور محمد أبوالسعد، أنه يتم تقديم الخدمات بجميع المنشآت الصحية الواقعه بنطاق المحافظة من مستشفيات ووحدات صحية لتقديم جميع خدمات المبادرات الرئاسية والكشف بالعيادات الخارجية وكذلك التطعيمات الروتينية للأطفال أقل من 5 سنوات، وتطعيمات المسافرين، والمرور على محطات تنقية مياه الشرب، وسحب العينات منها، وكذلك سحب عينات حمامات السباحة على مستوى المحافظة.

 

وأوضح الدكتور محمد أبوالسعد، أنه يتم سحب عينات صلاحية المواد الغذائية لتأكيد مدى مطابقتها للمواصفات القياسية وتحرير محاضر الشهادات الصحية لفحص العاملين بالأغذية.

 

وأشار الدكتور محمد أبوالسعد، إلي تقديم الخدمة بالمستشفيات بجميع العيادات الخارجية للكشف على جميع الحالات المترددة فى حالات الطوارئ أو غيرها كما سيتم تقديم جميع خدمات المبادرات الرئاسية بالمستشفيات أيضاً.

 

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص الدولة على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بأعلى جودة ممكنة وتنفيذاً لتعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز