عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شباب كفر الشيخ تنظّم دوري المعلومات الثقافي للشباب

دوري المعلومات الثقافي
دوري المعلومات الثقافي

نظمت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ المسابقة الثقافية في دوري المعلومات، والتي أقيمت بقاعة التعليم المدني بالمديرية بمشاركة 100 شاب وفتاة من ممثلي الإدارات الفرعية الفائزين في مسابقات المرحلة التمهيدية على مستوى الإدارات للتنافس في مجالات الأدب والتاريخ والجغرافيا والعلوم والرياضة والفنون.



 

 

جاءت ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ

 

 

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أعلنت لجنة التحكيم التي ترأسها المخرج حسن عباس فوز مركز شباب بلطيم التابع لإدارة شباب بلطيم مركز أول، ومركز شباب الرملة التابع لشباب سيدي غازي مركز ثاني.

 

أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إلى أهمية دور الفعاليات التثقيفية للنشء والشباب في تعزيز قدراتهم على البحث والقراءة والاطلاع لغرض الحصول على المعرفة ،وهذا سيجعلهم يستمدون من مصدر المعرفة،ويتابعون ما هو جديد في عالم الفكر والعلم والأدب ،وهذا بلا شك يساعد في بناء جيل واع ومثقف مسلح بالعلم والمعرفة ،وإن البلاد تحتاج تحتاج بشدة إلى هذا الجيل الناضج.

 

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور مصطفى غريب وكيل المديريه للشباب، وإشراف تنفيذي صبحي عبد العزيز مدير إدارة الشباب، والدكتور فوزي حسيب مدير إدارة المشروعات، وهمت مصطفي مسؤول النشاط الثقافي، وفريق عمل الإدارة العامة للشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز