عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

العاشر على الثانوية الأزهرية بالشرقية: أرغب في الالتحاق بكلية الطب البشري

أرشيفية
أرشيفية

عمت الفرحة داخل جدران منزل رحاب جمال خميس أحمد البدراوي الطالبة بمعهد فتيات ديرب نجم بالشرقية، لحصولها على المركز العاشر على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية، الشعبة العلمية، بمجموع 645 ‏بنسبة 99.23%.



 

 

أعربت الطالبة عن سعادتها لحصولها على المركز العاشر مكرر بالثانوية الأزهرية، مشيرة إلي أنها لم تتوقع أن تكون تكون ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية.

 

 

وأضافت "رحاب" أنها وضعت التفوق نُصب أعينها منذ الصغر، لافته إلي أنها بدأت بحفظ القرآن الكريم وهي في مرحلة الحضانة وختمته في الصف السادس الابتدائي، مؤكدة أن تواظب على الصلاة في أوقاتها، وتقرأ ورد يومي من القرآن الكريم الذي كان سببًا أساسيًا في تفوقها الدراسي في جميع المراحل.

وأشارت إلى أنها تبدأ يومها منذ أذان الفجر، تقوم بأداء صلاة الفريضة ومن ثم مذاكرة دروسها أولاً بأول، لافته إلى أنها تستغرق نحو 8 ساعات في المذاكرة على مدار اليوم مقسمة على مرتين.

وأوضحت الطالبة أنها ترغب في الالتحاق بكلية الطب البشري كأشقائها الأكبر الثلاثة، مؤكدة أنهم كانوا دائما يمدونها بالدعم والمساعدة ويشجعونها على المذاكرة.

واختتمت الطالبة حديثها قائلة :"أسرتي كانت الداعم الأكبر لي وهم قدوتي في الحياة وكانوا يدعموني طوال فترة الدراسة حتى أتمكن من التحصيل الدراسي وأصل إلى هذا التفوق العلمي المنشود.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز