عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلال جولة مفاجئة

إحالة 10 من مقدمي الخدمة الصحية للتحقيق ونقل طبيبة وممرضة بصحة أسيوط

جانب من الجولات
جانب من الجولات

شنت مديرية الصحة بأسيوط، جولة مفاجئة على المنشآت الصحية لمتابعة الأداء، وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها، والتي أسفرت عن إحالة 10 من مقدمي الخدمة الصحية للتحقيق ونقل طبيبة وممرضة.



 

جاء ذلك بناء على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بإعداد جولات مفاجئة على المنشآت الصحية في مختلف الأوقات لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

قام  الدكتور أحمد سيد موسى وكيل مديرية الصحة بأسيوط يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط وأحمد فرغلي مفتش مالي وإداري بوحدة الرقابة الداخلية بمديرية الصحة بمفاجئة مستشفيات الصحة الإنجابية ومنفلوط المركزي والنساء والتوليد والأطفال بمدينة اسيوط ووحدة طب الأسرة بعلوان  التابعة للإدارة الصحية مركز أسيوط.

وتم تفقد الاستقبال العام والعنايات والمبتسرين والأقسام الداخلية والمعامل والعمليات وصيدلية الطوارئ وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمنشآت الصحية على أرض الواقع والتقت بعض المرضى ومرافقيهم لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة للمرضى بالاقسام الداخلية بالمستشفيات.

 

وأكد الدكتور أحمد سيد موسى وكيل مديرية الصحة بأسيوط أن الجولات التي بدأت الرابعة فجر اليوم الثلاثاء وانتهت الساعة السابعة صباحا أسفرت عن إحالة عدد ٣ صيادلة وطبيب بشري و٢ فني أشعة و٢ فني معمل من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفى الصحة الإنجابية ومنفلوط المركزي للتحقيق بديوان المديرية، بالإضافة إلى إحالة طبيب تخدير وطبيب قسم النساء بمستشفى النساء والتوليد والأطفال للتحقيق بديوان المديرية ونقل وإعادة توزيع طبيبة وممرضة بالوحدة الصحية بعلوان للعمل بمستشفى الإيمان العام ومستشفى البداري المركزي.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم اداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

 

وتهيب مديرية الصحة بأسيوط بجموع المواطنين والمترددين على المنشآت الصحية سرعة التواصل مع وحدة الشكاوي بمكتب وكيل الوزارة في حال وجود  أي شكوي أو تقصير في أداء الخدمة الصحية علي الأرقام التالية 01007700456 أو علي رقم الواتس 01092314845 و 01009703350

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز