عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد الفوز المستحق لمنتخب الفراعنة على المجر

عمرو صلاح: لاعبونا بذلوا مجهودًا كبيرًا.. وهشام سعيد: ضمنا التأهل بنسبة ٥٠٪

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

افتتح منتخب الفراعنة لكرة اليد رجال مشواره اليوم في أولمبياد باريس ٢٠٢٤ بفوز مستحق على منتخب المجر بنتيجة ٣٥/٣٢ محققا التفوق بفارق ٣ أهداف ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات.



 

 

 

وفي تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف من داخل حافلة المنتخب المصري اليد ، قال عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد : "نحمد الله على فوز منتخبنا اليوم بالرغم من صعوبة المباراة، ولكن هذا المكسب مطلوب نظرا لأهميته الكبيرة وكبداية لمشوار منتخبنا في الأولمبياد، فكان من المهم جدا تحقيق هذا الفوز على المجر لضمان أن نكون ضمن الأربعة منتخبات الأوائل في دور الثمانية".

 

 

 

وأضاف كابتن عمرو صلاح:" المباريات القادمة على درجة كبيرة من الأهمية، وأولها مباراة الدنمارك وهو منتخب كبير ولكن بإذن الله تكون النتيجة إيجابية في صالح منتخبنا، والأهم بالنسبة لنا مباراتي النرويج والأرجنتين".

 

وأردف قائلا: "اليوم تحديدا بذل لاعبونا مجهودا كبيرا ومنهم اللاعب أحمد عادل الذي مباراة أكثر من ممتازة وكذلك اللاعب محمد علي في حراسة المرمى واللاعب كريم هنداوي في الشوط الثاني".

 

 

 

وقال هشام سعيد نجم كرة اليد المصرية و المشرف العام على منتخب كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، عقب انتهاء المباراة " منتخب الفراعنة على أتم الجاهزية لمنتخب الدنمارك وهناك تمرين غدا استعدادا للمباراة، مضيفا: "لدينا أكثر من فرصة مع الدنمارك وفرنسا والنرويج والأرجنتين لتحسين مركزنا ولكننا بعد فوز اليوم نضمن بنسبة ٥٠ ٪ التأهل لدور الثمانية بإذن الله".

 

جدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة اليد سيخوض جولته الثانية يوم الاثنين ٢٩ يوليو ضد منتخب الدنمارك  حامل اللقب في الثلاث نسخ الأخيرة من كأس العالم، ثم يخوض مباراته الثالثة مع الديوك الفرنسية يوم الأربعاء ٣١ يوليو، ويلاقي منتخب مصر نظيره النرويجي في المباراة قبل النهائية في دور المجموعات يوم الجمعة ٢ أغسطس القادم، وينهي منتخب الفراعنة دور المجموعات بمباراته ضد الأرجنتين يوم الأحد ٤ أغسطس القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز