عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية: إنشاء نقل جماعي داخل مدينة جمصة لخدمة المصطافين

جولة المحافظ
جولة المحافظ

أجرى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، جولة مفاجئة بمدينة جمصة، لمتابعة الشاطئ وتوافد المواطنين عليه، وصيانة الكورنيش وأعمال النظافة بالمدينة.



 والتقى المحافظ عدد من المواطنين المقيمين بمدينة جمصة و15 مايو والشيخ زايد، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراسة حلها.

 

وقال اللواء مرزوق: لن أترك مدينة جمصه حتى تعود إليها رونقها ومظهرها الحضاري، لتصبح في مصاف المدن الساحلية، مشيرًا إلى أن مصيف جمصه يعد قبلة لكافة محافظات الدلتا، ويتمتع بمميزات كثيرة منها أن شاطئه لا يحدث به أعمال نهر.

 

ووجه المحافظ، رئيس المدينة وفرق الإنقاذ بالمراقبة الجيدة للشاطئ، وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر في حالة ارتفاع الأمواج، وبعد التوقيتات الرسمية، حفاظًا على الأرواح، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

 

وأشار اللواء مرزوق إلى أنه سيتم إنشاء خط نقل جماعي داخل مدينة جمصه لخدمة المصطافين، ونقلهم من وإلى الشاطئ، لسهولة التحرك داخل المدينة ورفع المعاناة عنهم، وأمر بمصادرة عدد من الأبقار واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكها، وذلك لتشويهه الصورة البصرية للمدينة والمصطافين.

 

وأكد محافظ الدقهلية، أنه سيتم القضاء نهائيًا على تواجد الأبقار داخل مدينة جمصه ومنطقة 15 مايو والشيخ زايد، ووجه رئيس المدينة بالتنسيق مع قسم شرطة جمصة ومدير مديرية الطب البيطري، بمصادرة جميع الأبقار داخل المدينة واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز