عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حظر تجميع بطاقات التموين وبيع الخبز المدعم بالسعر الحر

محافظ الدقهلية: عدم صرف الخبز إلا لمستحقيه "إللي يلزمه العيش ينزل ياخده"

شدد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، على عدم صرف الخبز الا لمستحقيه  قائلا "إللي يلزمه العيش ينزل ياخده" وذلك لضمان وصول دعم الخبز إلى المواطن البسيط وحظر بيع الخبز المدعم بالسعر الحر نهائيا 



وحظر تجميع البطاقات التموينية وعدم العمل بدون شهادات صحيه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من أصحاب المخابز.

 

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة  للمحافظ يرافقه على حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالدقهلية، محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة ، ومدير المتابعة بالمحافظة ، على أحد المخابز البلدية بشارع الاتوبيس الجديد بنطاق حي شرق المنصوره للتأكد من صرف الخبز لمستحقيه ووجود شهادات صحية، بعد لقائه بعدد من المواطنين الذين تقدموا بشكوى اليه من قيام صاحب المخبز بصرف الخبز لأكثر بطاقتين .

 

ووجه " المحافظ " لوكيل وزارة التموين بالدقهلية تعيين مفتش تموين علي المخبز واستبداله يومياً بمفتش جديد لضبط العمل بالمخبز والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين .

وقال الأولية للمواطن صاحب البطاقة الواحده وأقصى حد للصرف بطاقتين يكون بينهم صلة قرابة حتى لا يحدث تكدس أمام المخبز والصرف أولا لكبار السن والمرضى .

 

كما وجه " المحافظ " لوكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين بتكثيف المرور على الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومدى توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية للحد من غلاء الأسعار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز