عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

منتخب المغرب يفرط في انتصار ثمين ويتعادل مع الأرجنتين 2-2 في أولمبياد باريس

   تعادل منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم مع نظيره منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب "جيوفروى جيشار"، في اليوم الأول لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".



وفرط منتخب المغرب في تحقيق أول فوز له في أولمبياد باريس، بعدما كان متقدما في النتيجة بهدفين دون رد، إلا أن منتخب الأرجنتين تمكن من تعديل النتيجة بهدف ثان جاء وقت قاتل في الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني.

وتقدم منتخب المغرب بهدف في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه سفيان رحيمي، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لأسود الأطلس من ضربة جزاء في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 68، قلص منتخب الأرجنتين الفارق بتسجيل الهدف الأول من خلال لاعبه جيوليانو سيميوني، ثم احتسب حكم اللقاء 15 دقيقة وقت بدل من الضائع للشوط الثاني، ليحرز منتخب التانجو هدف التعادل في اللحظات الأخيرة للمباراة في الدقيقة 105 عبر اللاعب كريستيان ميدينا.

ومنح التعادل كل منتخب نقطة وحيدة، ليحتلا المركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى للمجموعة بين منتخبي العراق وأوكرانيا التي ستقام مساء اليوم.

وفي الجولة الثانية لدور المجموعات، سيلعب منتخب المغرب مع أوكرانيا، فيما سيلتقي منتخب الأرجنتين مع العراق، وذلك يوم السبت المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز