عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ القاهرة بعد لقاء البابا تواضروس: "رجل دولة من الطراز الأول"

 أعرب محافظ القاهرة، الدكتور إبراهيم صابر، عن سعادته بلقاء البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مؤكدًا حرصه على زيارة المقر البابوي في إطار الود والمحبة التي تربطه بقداسة البابا وإيمان الجميع بالعمل معًا على أرض وطن واحد يجمعهم لتحقيق رقي وتقدم مصر، إذ تعد وحدة الشعب الركيزة الأساسية لنهضة الدولة وتقدمها.



 

 

 

وأكد محافظ القاهرة، خلال زيارته البابا تواضروس بالمقر الباباوي بالعباسية اليوم الاثنين، أن البابا تواضروس رجل وطني، وستظل مقولته "وطن بلا كنائس خير من كنائس بلا وطن" نموذجًا لرجل دولة من الطراز الأول يعي كيفية الحفاظ على الوطن.

 

 

 

 

من جانبه، رحب البابا تواضروس بمحافظ القاهرة، والوفد المرافق له، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تعد الأولى التي يزور فيها محافظ للقاهرة المقر البابوي عقب توليه المنصب، مهنئًا محافظ القاهرة بثقة القيادة السياسية ومتمنيًا له التوفيق في مهمته.

 

ورافق المحافظ، في زيارته، نائب المحافظ للمنطقة الغربية إبراهيم عبد الهادي، ونائب المحافظ للمنطقة الشمالية حسام الدين فوزي، ونائب المحافظ للمنطقة الشرقية منى البطراوي، ونائب المحافظ للمنطقة الجنوبية أشرف منصور، والسكرتير العام المساعد يحيى الأدغم وعدد من قيادات المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز