عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ المنيا يستعرض نسب أداء المراكز التكنولوجية وآليات التيسير على الراغبين فى التصالح

محافظ المنيا خلال الاجتماع
محافظ المنيا خلال الاجتماع

عقد اللواء عماد  كدوانى محافظ المنيا، اجتماعاً موسعاً لمناقشة تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء ونسب أداء المراكز التكنولوجية وعمل لجنة المعاينات، وذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز والوحدات القروية على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى مسؤولي حماية الأراضي، والمراكز التكنولوجية، والمتغيرات المكانية، والإدارات الهندسية، والشؤون القانونية بالمحافظة.



تناول الاجتماع تقييم أداء المراكز التكنولوجية في استقبال طلبات التصالح ومدى تقدم الأعمال في هذا الصدد، كما تم مناقشة التحديات التي تواجه سرعة تنفيذ القانون وطرق عمل اللجان المختلفة وآليات تسريع عملية البت في الطلبات المقدمة.

وأكد المحافظ على ضرورة الالتزام بتطبيق القانون بكل شفافية ونزاهة، مشدداً على أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، موجهاً بأهمية تكثيف الجهود لزيادة الوعي بين المواطنين حول إجراءات التصالح وفوائدها.

وأشار اللواء كدوانى إلى أهمية دور لجنة المعاينات في التحقق من مطابقة المباني للشروط والمعايير المعتمدة، موضحاً أن المحافظة تسعى لتقديم كل الدعم اللازم لتسهيل عملية التصالح وتذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين.

وفي نهاية الاجتماع، أعرب المحافظ عن تقديره للجهود المبذولة من قبل جميع العاملين بالأجهزة المعنية، مؤكداً استمرار المتابعة الدورية لتقييم الأداء وتحقيق تحسينات مستمرة في الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز