عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضمن المرحلة الأولى للموجة 23 لإزالة التعديات

بالصور.. إزالة 32 حالة تعدٍ بإجمالي مساحة 6657 متر مربع بنطاق البحيرة

إزالة 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة
إزالة 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة

شددت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأرضي الزراعية وأملاك الدولة، والضرب بيد من حديد على أيدي المخالفين للقانون، لمنع أى تعد جديد مع سرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات.



ووجهت محافظ البحيرة بضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية وقيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى؛ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي لجميع حالات البناء المخالف؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وفى نفس السياق أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية ضمن المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات بنطاق 7 مراكز عن إزالة 32 حالة تعد على مساحة 6657 عبارة عن إزالة:

9 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 690 م2 بنطاق قري الشجاعة- الناصر- الشعراوي بمركز بدرعبارة عن مباني بالطوب الأحمر وإزالة 4 حالات تعدى بناء مخالف فى المهد خارج الحيز العمرانى بمساحة 953 م2 عبارة عن بناء أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بإيتاي البارود و5 حالات تعد بمساحة 825 م2 بالمحمودية.

كما تمكنت الحملة من إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 102 م2 بقرى الخريجين بوادى النطرون. وإزالة حالتي تعد بمساحة 910 م2 عبارة عن سور من أعمدة خرسانية ومباني بالطوب الأحمر والأبيض بحوش عيسى، بالإضافة إلى إزالة 8 حالات تعد بمساحة 2652 م2 بكوم حمادة. و3 حالات تعد بمساحة 525 م2 عبارة عن شدات خشبية وحوائط برشيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز