عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كفر الشيخ: استمرار تدريبات الكاراتيه بمركز التنمية الشبابية بدسوق

خلال التدريبات
خلال التدريبات

 تقوم أكاديمية الكاراتيه بمركز التنمية الشبابية بإدارة شباب دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بتدريبات على أيدى مدربين متخصصين لتعزيز اللياقة البدنية والثقة بالنفس لدى المتدربين، ضمن فعاليات مبادرة "صيف شبابنا".



جاء ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ.

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن مبادرة "صيف شبابنا" تتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج وورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل تكنولوجيا المعلومات، ريادة الأعمال، مسابقات ثقافية وفنون، الرياضة، التطوع وغيرها لتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم وتوفير فرص للتعلم المستمر من خلال مراكز الشباب والأندية الرياضية لروادها من النشء والشباب.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن لعبة الكاراتيه لعبة قتالية تنطوي على مجموعة متنوعة من التقنيات الهجومية والدفاعية، أُدرجت رياضة الكاراتيه كإضافة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، مما جعلها أحد الرياضات الأولمبية الرسمية للمرة الأولى. تُعَدُّ إضافة الكاراتيه إلى الألعاب الأولمبية تقديرًا للتأثير الثقافي والرياضي الذي يحمله هذا الفن القتالي وتقدم أكاديمية الكاراتيه خدماتها لرواد مركز التنمية، ضمن فاعليات "صيف شبابنا" بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، متابعة أسامة زيد مدير إدارة شباب دسوق وفريق عمل المركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز