عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أبوالسعد يفاجئ مستشفى دسوق العام بجولة تفقدية

د محمد أبوالسعد
د محمد أبوالسعد

أجري الدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية بمستشفى دسوق، تفقد خلالها أقسام المستشفى، وقسم قسطرة القلب حيث يتم تجهيزه خلال الشهور القليلة الماضية وعلى أعتاب الافتتاح فى القريب العاجل.



حيث تم تجهيز هذا القسم بجميع الأجهزة الطبية اللازمة للتشغيل لخدمة أكبر عدد ممكن من المرضى من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث يضم قسم القسطرة بمستشفى دسوق العام أحدث الأجهزة اللازمة لتقديم الخدمة الطبية.

وتفقد الدكتور محمد أبوالسعد، أيضاً قسم العناية المركزة ومدى جاهزية القسم لاستقبال الحالات عند الحاجة لذلك، وأكد سيادته على تجهيز ٢٦ سريرا للقضاء على قوائم الانتظار.

وفي كلمته أعرب الدكتور محمد أبوالسعد، عن سعادته بالزيارة وكذلك عن الجهد المبذول من الإدارة العامة للطب العلاجى بقيادة الدكتور محمد العدولى فى توفير جميع احتياجات المستشفى من تجهيزات واستعدادات لافتتاح القسم بكامل قوته فى أقرب فرصة.

وأضاف الدكتور محمد أبوالسعد، أن من أهم أولوياتنا تلك الفترة افتتاح الأقسام الجديدة التي تقدم خدمة للمواطنين، وتوفر احتياجاتهم الطبية التي توفر لهم حياة كريمة دائما باعتبار الصحة هى الركيزة الأولى لبناء الدولة المصرية.

من جانبه أكد الدكتور علاء الأحول، مدير مستشفى دسوق العام، على توافر الأطقم الطبية لخدمة جميع المترددين على الأقسام بالمستشفى وتحديداً العناية المركزى لما لأهمية القسم من دور فى إنقاذ حياة المرضى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز