عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

د. محمد شقوير يفاجئ مستشفى كفر الشيخ العام بجولة تفقدية

د محمد شقوير
د محمد شقوير

أجرى الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، جولة تفقدية إلى مستشفى كفر الشيخ العام، للتأكد من انتظام سير العمل ومستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها، والتأكد من تنفيذ خطة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى.



 

 

وخلال الجولة تفقد الدكتور محمد شقوير، قسم الاستقبال بمستشفى كفر الشيخ العام والتأكد من توافر جميع فرق المستشفى على مدار الساعة خلال إجازة العيد، بالإضافة إلى أنه تفقد أيضاً الأقسام الداخلية والحضان، موجهاً بضرورة الاهتمام بالمرضى ورفع جودة الخدمة المقدمة. 

 

 

وأكد الدكتور محمد سقوير، وكيل الوزارة، على أهمية الاستعداد الكامل لاستقبال أي حالات طارئة خلال أيام العيد، مشدداً على ضرورة توفير أفضل رعاية صحية للمرضى والمواطنين، كما احتفل بالعيد المبارك مع أطفال وأهالي غزة الموجودين بالمستشفى العام.

 

 

وشدد الدكتور محمد شقوير، على استمرار المتابعات الميدانية له، ولفرق إشراف مديرية الصحة على جميع منافذ تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وللأخوة الفلسطينيين فى المستشفى كفر الشيخ العام وباقى المستشفيات، واستمرار المتابعة الميدانية لمنافذ تقديم الخدمة الطبية على مستوى المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز