عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يفاجئ ‏المركز التكنولوجي في مسير بجولة تفقدية

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

‏تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، المركز التكنولوجيا لخدمة المواطنين، بمدينة مسير، وذلك للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في بعض مخلفات البناء.



 

وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير المساعد للمحافظة، ومحمد صلاح، رئيس مدينة مسير، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وخلال الزيارة، استمع محافظ كفر الشيخ، إلى شرح من مسؤولي المركز التكنولوجي حول طبيعة العمل وكيفية تقديم طلبات التصالح وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي يقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استمع أيضًا إلى احتياجات ومطالب المواطنين.

 

وكلف محافظ كفر الشيخ بسرعة انهاء وفحص طلبات المواطنين، وحسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المركز التكنولوجي في تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين وتوفير الوقت والجهد وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

 

وناشد محافظ كفر الشيخ، جميع المواطنين بسرعة تقديم الطلبات وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح في المراكز التكنولوجية، وتقديم كل التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع فى الأعمال التي ارتكبت بالمخالفة لأحكام القانون، مشددًا على ضرورة تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح.

 

أوضح محافظ كفر الشيخ، أنه تم أيضًا إتاحة خدمة التصالح عبر «أبلكيشن» جديد على التليفون المحمول ويمكنك تحميل الابليكشن من الرابط التالى:

‏https://play.google.com/store/apps/details، كما يمكن التسجيل من خلال بوابة خدمات المحليات عبر الرابط التالى:

‏https://www.lgs.gov.eg/#/home 

لجميع المواطنين بالتنسيق بين وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ليقوم كل مواطن لديه مخالفات قبل تاريخ 15/10/2023 بملء وتقديم جميع البيانات الخاصة بطلب التصالح الخاص به والتي سيتم تحويلها مباشرة إلى المركز التكنولوجى التابع له على مستوى المحافظة حتى يتم استكمال باقى الخطوات والإجراءات الخاصة بالتصالح فى مقار المراكز التكنولوجية بما يساهم فى التخفيف على المواطنين وتوفير الوقت والتسهيل على الموظفين فى المراكز التكنولوجية، لتحقيق سرعة الإنجاز وحوكمة منظومة التصالح.

 

شدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات، وتطلعات واحتياجات المواطنين؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز