عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الوادي الجديد يكلف بزيادة تشغيل مياه الشرب بقرى بغداد

جانب من لقاء محافظ الوادى الجديد
جانب من لقاء محافظ الوادى الجديد

عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، و حنان مجدي نائب المحافظ، لقاءََ جماهيريًا مع أهالي قرى بغداد وذلك خلال جولتهما التفقدية بمركز باريس، بحضور الأستاذ عبدالناصر صالح رئيس المركز ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.



 

 

وشدد على المتابعة الدورية للخدمات المقدمة للمواطنين، وسُبل تحسينها، وبحث المشكلات التي تواجههم من خلال المرور والتواجد الميداني لكافة القيادات التنفيذية؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات بكافة القطاعات. 

كما استعرض المحافظ خلال اللقاء عدد من المطالب والشكاوى التي عرضها المواطنون موجهًا بزيادة عدد ساعات تشغيل محطة مياه الشرب التي تخدم القرية وتجهيز مقر لإنشاء عيادة بيطرية وتوفير طبيب بها؛ لخدمة حائزي الثروة الحيوانية دعم القرية بمبلغ 25 ألف جنيه لإصلاح بئر مياه الري وإعداد مقايسة لإحلال وتجديد مسجد الإيمان بالقرية بالمشاركة بين المحافظة و الأهالي، وحصر احتياجات فرش المساجد بالمركز لتوفيرها.

كما قرر تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد بدراسة إمكانية ربط خطوط الصرف الصحي بين قرى (بغداد - جورمشين - جدة) سرعة تخصيص وتسليم أراضي الظهير الزراعي بالقرية وربطها بنظام الزراعات التعاقدية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز