عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد العام للغرف التجارية يبحث التعاون مع وفد مدينة بأوجي الصينية

ايهاب سعيد مع وفد مدينه بأوجي الصينية
ايهاب سعيد مع وفد مدينه بأوجي الصينية

أكد المهندس ايهاب سعيد رئيس الشعبة العامة للاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية خلال استقباله وفد مدينة بأوجي الصينية، على أهمية زيادة التعاون الاقتصادي، وتنشيط التبادل التجاري مع الصين باعتبارها من أكبر الشركاء لمصر في شتى المجالات خاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..



وأكد سعيد خلال اجتماعه بالوفد الصيني بمقر الاتحاد، اليوم الاثنين، على أهمية الصين بالنسبة لمصر كشركاء تجاريين يجب زيادة التعاون معها من خلال زيادة تبادل الزيارات وتسهيل إجراءات التصدير والاستيراد والتغلب على كافة المشاكل والمعوقات.

حضر اللقاء حسام بحرية نائب أمين عام اتحادات الغرف التجارية المصرية والأفريقية الى جانب 39 شركة مصرية، وعدد من الشركات الصينية أعضاء الوفد.. حيث تم استعراض أوجه وآليات وخطط العمل التنفيذية للتعاون بين مصر ومدينة بأوجي ومقاطعة شانشي الصينية في كافة المجالات وعلى رأسها الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومواد البناء والمقاولات.

كما أشاد أعضاء الوفد الصيني بالعلاقات المتميزة بين مصر والصين في ظل الدعم السياسي المطلق من القيادات السياسية في البلدين متمثلا في فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس شي حي بنج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز