عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

المنتخب الأولمبي يغلق صفحة أوكرانيا استعدادًا لودية العراق

أغلق الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي صفحة اللقاء الودي الذي خاضه لاعبوا المنتخب بالأمس أمام أوكرانيا الأولمبي، وانتهي بالتعادل الإيجابي 1-1، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.



 

وسجل هدف المنتخب الأولمبي، اللاعب أحمد عاطف قطة بمهارة رائعة في الدقيقة 75، وسيلعب المنتخب الأربعاء المقبل أمام العراق وديا فى اطار الاستعدادات القوية لنجومنا للمحفل الدولي.

 

ويتواجد منتخب مصر الأولمبي فى مجموعة تضم إسبانيا وأوزباكستان والدومينيكان.

 

وتعرض أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي لإصابة قوية في وجه القدم خلال مشاركته في المباراة الودية الأولى مع أوكرانيا وغادر الملعب مستخدما عكاز وتوجه برفقة الكابتن محمد بركات لإجراء أشعة لتحديد مدة غيابه ، ويشير التشخيص المبدئي إلى أن كوكا قد يغيب عن المباراة الأولى لمصر في الأولمبياد انتظارًا للتشخيص النهائي بعد الأشعة.

 

وفي نفس الإطار أكد محمود حرب، مدير منتخب مصر الأولمبي، قوة المباراة الودية التي خاضها الفراعنة الصغار أمام أوكرانيا، خاصة وأنه من مدرسة أوروبية مختلفة عن المنافسين السابقين، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وأوضح أن قائمة الانتظار تشهد وجود 4 لاعبين، لن يغادروا فرنسا، واستمرارهم مع المنتخب الأولمبي، أمرًا ضروريًا برغبة من ميكالي، تحسبًا للحاجة إلى أي منهم حال إصابة أي لاعب من الموجودين بالقائمة الأساسية.

 

وأضاف حرب، أن محمود صابر سيغيب عن المنتخب الأولمبي في أول مباراتين في الأولمبياد بسبب الطرد في نهائي أفريقيا.

 

واختتم تصريحاته، بأن دور محمد النني وأحمد سيد زيزو، مهم للغاية باعتبارهما لاعبين من الكبار، إذ يجتمع النني مع اللاعبين بشكل يومي لتحفيزهم، وكذلك زيزو، وهما في حالة سعادة كبيرة وأجواء رائعة داخل معسكر الفراعنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز