عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة كفر الشيخ يستعرض تقدم الجامعة في التصنيف الإسباني

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

قال الدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن تقدم الجامعة في التصنيف الإسباني ويبومتركس للاستشهادات المرجعية نسخة يوليو 2024، يأتي نتيجة للدور الذي تبذله الجامعة في دعم البحث العلمي من خلال تحفيز أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لنشر أبحاثهم العلمية في مجلات مصنفة دوليا ذات معامل تأثير عالي. 



 

 

وأضاف الدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن التصنيف الإسباني"ويبومتركس" للاستشهادات المرجعية يعد من أهم التصنيفات الدولية والذي يعتمد على المواقع الإلكترونية للجامعات، ويعتمد على تقييم الجامعات العالمية من حيث مكانة البحث العلمي بها.

 

وأشار الدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن ذلك يهدف إلى تحسين وجودة مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي على شبكة الإنترنت، وتشجيع نشر المقالات العلمية المحكمة بطريقة الوصول المفتوح.

 

 

 

وكان قد أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، تقدم الجامعة فى التصنيف الأسباني " ويبومتركس للاستشهادات المرجعية نسخة يوليو 2024 "، حيث حققت الجامعة زيادة فى عدد الاستشهادات العلمية المرجعية من الإنتاج الفكري بلغت فى هذا الإصدار 250838 استشهاد مقارنة بالإصدار السابق والذي بلغ 230929 استشهاد بزيادة قدرها 19454 خلال ستة أشهر. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز