عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب صوت الشعب: تنفيذ برنامج الحكومة فرصة ذهبية لكسب ثقة المواطنين

المهندسة مروة حسين بوريص
المهندسة مروة حسين بوريص

قالت المهندسة مروة حسين بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب؛ إن برنامج الحكومة أمام البرلمان تضمن أولويات وهموم المواطن ومعاناته ويضع رؤية شاملة لمعالجة كل القضايا التي تشغل اهتمامات المواطنين؛ وتؤثر عليهم بشكل مباشر.



 

وأضافت مروة بوريص أن الحكومة أمامها ذهبية لكسب ثقة المواطنين؛ وخلق تواصل ايجابى من خلال اتخاذ اجراءات سريعة للرقابة على الأسواق؛ وضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستراتيجية؛ والحد من الارتفاعات الكبيرة فى الأسعار؛ وأن تلتزم الحكومة بتعهداتها بالقضاء نهائيا على أزمة انقطاع الكهرباء؛ من خلال تنويع موارد الطاقة التقليدية والتوسع في مشروعات الطاقة المتجددة.

 

وشددت الأمين العام لحزب صوت الشعب على ضرورة التزام الحكومة بتنفيذ ما جاء فى بيانها امام البرلمان وفقا للجدول الزمني المحدد؛ حتى لا يتحول برنامجها الى مجرد شعارات؛ ولذلك فان الحكومة عليها بجدية لتحسين مستوى المعيشة؛ وتوفير حياة كريمة للمواطنين؛ وتنفيذ رؤية استراتيجية شاملة لبناء الانسان من خلال مظلة الحماية الاجتماعية؛  والاهتمام بتطوير التعليم والصحة.

 

وأوضحت مروة بوريص أن برنامج الحكومة أكد أن تحقيق الأمن القومى بمفهومه الشامل على رأس الأولويات؛ للحفاظ على أمن مصر واستقرارها؛ ومواجهة كافة التهديدات الداخلية والخارجية؛ وأن أمن مصر المائى وأمن الطاقة والامن السيبراني جزء لا يتجزأ من أمن مصر القومي.

 

وأكدت الأمين العام لحزب صوت الشعب على ضرورة العمل على توطين الصناعة والتكنولوجيا الجديدة وزيادة الصادرات؛ وبناء اقتصاد قادر على جذب الاستثمارات؛ ومواجهة الازمات الاقتصادية العالمية؛ وتمكين القطاع الخاص من خلال تقديم حوافز ايجابية لجذب المستثمرين الوطنيين والأجانب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز