عاجل
الإثنين 8 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء يشكر الرئيس ويؤكد : تكليفه يحملني المسؤولية الوطنية و نواجه تحديات كبيرة

قال د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي يحملني المسؤولية الوطنية موجها الشكر للرئيس على تجديد الثقة.



 

و أَضاف المسؤولية تتزايد  في ظل تحديات كبيرة نواجهها ونسعى أن يحظى أعضاء الحكومة بثقتكم.

 

جاء ذلك خلال عرض البرنامج الحكومي أمام البرلمان ووجه الشكر لأعضاء الحكومة السابقة قائلا : " كانت فترة عملهم مليئة بالتحديات مستطردا  : جهودهم كانت بمثابة أساس صلب لتقديم برنامجنا اليوم و تعهد خلال الجلسة باستكمال مسيرة الوطن.

 

انطلقت اليوم الاثنين أعمال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بمقر المجلس في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذي سيستعرض برنامج الحكومة الجديدة أمام المجلس، سعيا من الحكومة الجديدة للحصول على ثقة مجلس النواب، وذلك وفقا للمادة 146 من الدستور والمادة 126 من قانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

 

يأتي ذلك بعدما أدت الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الأربعاء الماضي، وتنعقد الجلسة العامة لمجلس النواب، بحضور الوزراء الذين تم اختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة.

 

ومن المقرر أن يعرض رئيس مجلس الوزراء برنامج عمل الحكومة الجديدة، ثم يعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب تشكيل لجنة خاصة لدراسة البرنامج وإعداد تقرير عنه خلال 10 أيام، وذلك تمهيدا لعرض التقرير على المجلس في أول جلسة تالية لمناقشته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز