عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حزب "المصريين" يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد 1446هـ.



وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم السبت موجها رسالته للرئيس السيسي: يطيب لي ولقيادات وأعضاء حزب المصريين أن نتقدم لسيادتكم وللشعب المصري بخالص التهاني بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، داعين الله أن يمتعكم بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق والسداد، وأن تتحقق على أيديكم المزيد من الإنجازات للشعب المصري العظيم.

وأضاف: نؤكد لسيادتكم ونحن في بداية العام الهجري الجديد عن دعمنا الكامل واللا محدود والاصطفاف خلف قيادتكم الحكيمة لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، ولجميع الإجراءات التي تستهدف بناء الوطن وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

ودعا رئيس حزب "المصريين"، الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس السيسي وأن يعم علينا جميعاً بالأمن والأمان والرخاء والازدهار، متمنيا لسيادته دوام التوفيق والنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة على أرض مصر الحبيبة للوصول إلى الجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل مواطن على أرض مصر.

واختتم: ندعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية ومصرنا الغالية وشعبها العظيم بكل الخير والرخاء والأمن والأمان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز