عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب العاملين بالبترول يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

أحمد السروجي رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول
أحمد السروجي رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول

بعث المحاسب أحمد السروجى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، نيابة عن عمال قطاع البترول، واللجان النقابية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والأمة الإسلامية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ أعاده الله تعالى عليه بموفور الصحة والعافية، وعلى العالم العربي والإسلامي بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والرخاء والإزدهار في ظل القيادة الحكيمة.



وقال السروجى "مع إشراقة عام هجرى جديد، يُشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن عمال قطاع البترول، بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات، داعيين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يشملكم برعايته وتوفيقه كي يتحقق على أيديكم ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورفعة وإزدهار".

وأضاف رئيس عمال البترول، يسعدنا أن ننتهز هذه المناسبة، لنعبر عن تقديرنا العميق لجهودكم المخلصة نحو دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مصرنا الغالية، كي تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع .. وفقكم الله وسدد خطاكم على طريق الخير والأمن والسلام ، وحفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها".

كما قدم أحمد السروجى التهنئة لكلاً من الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزاراء، والمهندس كريم بدوى وزير البترول، ومحمد جبران، وزير العمل، وجميع العاملين بقطاع البترول، بمناسبة العام الهجرى الجديد.

ودعا رئيس عمال البترول كافة أطياف الشعب المصري للوقوف صفا واحدا والاصطفاف خلف القيادة السياسية الواعية لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق تطلعات الشعب المصري، ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية، حيث تمكنت مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي من استعادة الاستقرار والأمان والطمأنينة في وقت لازالت شعوبًا تعانى الفتن والحروب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز