عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 .



 

ففي محافظة جنوب سيناء ، قال المحافظ الدكتور خالد مبارك بكري في برقية تهنئته .."يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن القيادات التنفيذية والشعبية وأبناء جنوب سيناء أن نبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446 مع دعواتنا الخالصة لكم بدوام الصحة والعافية وأن يعينكم الله على مهامكم في خدمة الوطن واستكمال مسيرة التنمية في ظل الجمهورية الجديدة".

وأضاف "أننا نستلهم من هجرة النبي "صل الله عليه وسلم"، كل معاني التضحية والفداء وتعلم الصبر والمثابرة لمواجهة تحدياتنا سبيلا لبناء دولتنا تحت قيادتكم الحكيمة".

 

وتعهد المحافظ خلال البرقية بمواصلة العمل الجاد، وبذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، كي يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصر الوفي من تقدم ورفعة وازدهار.  كما بعث محافظ جنوب سيناء برقيات تهنئة مماثلة لكل من رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، ورئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي ورئيس مجلس الشيوخ، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، ووزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري.

 

وفي محافظة دمياط ، أعرب المحافظ الدكتور أيمن الشهابي عن خالص التهاني للرئيس السيسي بهذه المناسبة ، متمنيا لسيادته وللشعوب الإسلامية والعربية الاستقرار والرخاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز