عاجل
الثلاثاء 2 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضحايا المنزل المنهار.. تشييع 6 جثامين من أسرة واحدة بأسيوط

تشييع الجثامين
تشييع الجثامين

شيع المئات من أهالي أسيوط جثامين 6 ضحايا من الأسرة واحدة لقوا مصرعهم أسفل أنقاض منزل حارة درويش الذي انهار بالأمس وأسفر عن مصرع 14 وإصابة 6 آخرين.



 

 

وكان المئات من أهالي أسيوط شيعوا قبل قليل جثامين كلا من "أماني محمد بيومي" 45 عاما معلمة بمدرسة أسيوط الرسمية وأبنائها " محمد أحمد مرزوق " 18 عاما طالبة بكلية الهندسة جامعة الأزهر، و"ندين أحمد مرزوق " 23 عاما خريجة كلية البنات الإسلامية، و"ريهام أحمد مرزوق" 18 عاما طالبة بالصف الثالث الأزهري، و"لميس أحمد مرزوق " 15 عاما، طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري، وخالتهم " شيماء محمد بيومي " 45 عاما، خرجت الجنازة من المسجد الكبير بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط.

 

شارك في الجنازة ممثلي عن مشيخة الأزهر والمنطقة الأزهرية وقيادات مديرية التربية والتعليم ومعلمي مدارس أسيوط والمئات من أهالي مدينة أسيوط.

 

وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانهيار منزل مكون من 4 طوابق مأهول بالسكان بحارة درويش المتفرعة من شارع رياض بحي شرق أسيوط.

 

انتقل إلى موقع الحادث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واللواء وائل نصار مدير امن أسيوط والمهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ وقوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع وقيادات مديرية أمن أسيوط.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال 14 جثة و٦ مصابين من أسفل الأنقاض وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام ودفعت قوات الحماية المدنية ب3 سيارات إطفاء بمحيط المنزل المنكوب بعد تسرب غاز من وصلات المنزل وفرضت كرودنا امنيا بمحيط المنطقة.

 

فيما دفعت مديرية الصحة بـ10 سيارات إسعاف واستعانة المحافظة بمعدات الإنقاذ السريع التابعة لمركز الفتح لسرعة رفع الأنقاض والبحث عن باقي سكان العقار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز