عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الكاتب الصحفى نشأت حمدي يهنئ الدكتور هاني جميعة بتوليه وكيل وزارة الصحة بالشرقية

يتقدم الكاتب الصحفى نشأت حمدي مساعد رئيس تحرير جريدة روزاليوسف، بخالص التهاني للدكتور هاني جميعة، بتعيينه وكيلًا لوزارة الصحة بمحافظة الشرقية، خلفًا للدكتور هشام مسعود الذي انتهت مدة عمله القانونية.



 

ويعد الدكتور هاني جميعة واحدًا من أصحاب الكفاءات الكبيرة على مستوى وكلاء وزارة الصحة، حيث أثبت جدارة كبيرة خلال فترة عمله وكيلا لوزارة الصحة بالبحيرة، ولفت أداؤه أنظار الجميع ما جعله واحدًا من أصحاب المهام الصعبة داخل وزارة الصحة.

وكان الدكتور هاني جميعة يشغل منصب مدير إدارة إسعاف الدقهلية وخريج البرنامج الرئاسي لتدريب القيادات وتم ترشيحه بالعمل لتسيير العمل بمديرية الصحة بالبحيرة لمدة 6 أشهر وذلك خلفا للدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الذي تم استبعاده وعودته للعمل بمديرية الصحة بكفر الشيخ.

 

وعبر عدد كبير من المواطنين بمحافظة الشرقية عن سعادتهم بوجود الدكتور هاني جميعة على رأس المنظومة الصحية بالمحافظة، خاصة أنه معروف عنه عدم الاعتماد على التقارير المكتبية حيث يحرص على تفقد حالة المستشفيات ميدانيا لمتابعتها على الطبيعة وتوجيه الأطباء بتلافي أي قصور في الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

ويتمنى الكاتب الصحفى نشأت حمدي التوفيق الدكتور هاني جميعة في مهام عمله الجديدة، وأن تشهد المحافظة على يده نقلة نوعية كبيرة في الخدمات المقدمة للمواطن الشرقاوي في مجال الصحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز