عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية غيابات الزمالك وعقوبات الانسحاب من القمة

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 21 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

غيابات الزمالك وعقوبات الانسحاب من القمة. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 21 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 21 - 06 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 21 - 06 - 2024: غيابات الزمالك وعقوبات الانسحاب من القمة.

أخبار الزمالك

غيابات الزمالك

شهدت قائمة الزمالك لمواجهة فاركو المقرر اقامتها السابعة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الـ12 بالدوري المصري "دوري Nile" غيابات عديدة جاءت كالتالي: سيف الجزيري، وشيكابالا، وأحمد فتوح، ومصطفى الزناري، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، للإصابة. مع استبعاد فني لمحمد عواد ومحمود علاء، وإيقاف أحمد سيد زيزو، وإبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

أخبار اتحاد الكرة

عقوبات الانسحاب من القمة

كشف إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة المصري، موقف الجبلاية، إذا انسحب نادي الزمالك من مواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل في مباراة القمة. قال الكومي في تصريحات تليفزيونية، سيتم بحث شكوى الزمالك بشأن أحداث مباراة المصري ولا أوافق على وجود تحامل ضد أي طرف. واضاف: أتوقع أن يخوض الزمالك لقاء الأهلي القادم في الدوري فهو واحد من قطبي الكرة المصرية وهناك مجلس إدارة محترم برئاسة حسين لبيب قادرون على تخطي هذا الموقف. وأشار إلى أنه في حال عدم خوض الزمالك للمباراة سيكون هناك عقوبات من خلال رابطة الأندية فهي المسؤولة في تلك الحالة.

سويلم يعلق على قرارات الزمالك

علق ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، على قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك. وقال سويلم عبر أون تايم سبورتس 2:" إصرار الزمالك على موقفه بعدم اللعب؟ مفيش حاجة اسمها كده وكل واحد يقول اللي هو عايزه.. وبعدين الزمالك بعيد عن المنافسة علشان يتكلم عن تأثير الترتيب". واضاف، "أتعجب من الحديث عن مجاملة الأهلي، ولا نملك الوقت الكافي للحديث عن لعب المؤجلات ومثل هذه الأمور مشيرا إلى أن الأهلي خاض مباريات أكثر بسبب مشاركته في أكثر من بطولة". وأردف "مع احترامي لنادي الزمالك ولكنه بعيد عن المنافسة حتى يتحدث عن ضرورة اللعب بترتيب المباريات، نحن نعاني من ضيق الوقت ونحاول الوصول إلى أفضل نظام لتسيير مسابقة الدوري". واختتم: "الزمالك انسحب قبل كده ولعب الماتش اللي بعده مش أول مرة يعملها وفي حالة انسحابه عن خوض مباراة الأهلي هناك لائحة سيتم تطبيقها".

أخبار ألعاب أخرى

منتخب الشاطئية أمام المغرب

يستكمل المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية، اليوم الجمعة منافساته في دور المجموعات من البطولة الأفريقية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري. ويلتقي منتخب مصر للرجال مع نظيره منتخب المغرب صاحب الأرض في منافسات الجولة الثانية. كما يواجه منتخب مصر للرجال أيضًا نظيره منتخب غينيا بيساو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة. بينما يخوض المنتخب المصري للسيدات الجولة الثانية مع نظيره منتخب غانا في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت المغرب والواحدة ظهرًا بتوقيت مصر.

سلة الرجال في لاتفيا

غادر صباح اليوم الجمعة منتخب مصر لكرة السلة للرجال إلى لاتفيا لخوض معسكر استعدادًا للتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز