عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

منتخب مصر لكرة السلة يستدعي مصطفى كيجو بعد إصابة عبد الرحمن نادر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري للرجال لكرة السلة برئاسة الألماني هنريك رودل المدير الفني، عن ضم لاعب الأهلي لمعسكر المنتخب بدلًا من عبد الرحمن نادر المحترف في فريق فونيكس الأسترالي.



 

وقرر الجهاز الفني ضم مصطفى كيجو لاعب الفريق الأول للرجال لكرة السلة بالنادي الأهلي للمشاركة في معسكر المنتخب.

 

ويسافر المنتخب المصري صباح يوم 21 يونيو الجاري لخوض معسكرًا في لاتفيا يشارك خلاله في ثلاث مباريات ودية مع منتخبات “الكاميرون، لاتفيا، وجورجيا“، ويستمر حتى 28 يونيو.

 

ويأتي هذا المعسكر من أجل الاستعداد والتجهيز الجيد لخوض التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستقام في اليونان وتنطلق في الثاني من شهر يوليو.

 

حيث يواجه منتخب مصر نظيره الدومينيك في المباراة الأولى يوم 2 يوليو، بيتنا يلتقي مع اليونان في المباراة الثانية يوم 4 يوليو المقبل.  

 

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “هنريك رودل مديرًا فنيًا، وائل بدر مدربًا عامًا، محمد سليم مدربًا، رامي طلعت مدربًا، أحمد يحيى تاج الدين طبيبًا للعلاج الطبيعي، عبد الرحمن مصطفى محللًا للأداء، محمد جمال مخططًا للأحمال، علي محمد مدلكًا، ومحمد ربيع وسامح صلاح إداريين“.  

 

وتضم قائمة المنتخب المصري 16 لاعبًا وهم: “مصطفى كيزو، كريم حاتم، أحمد عادل، يوسف رفعت، إيهاب أمين، يوسف شحاتة، عمر هشام، أحمد ياسر ريحان، مهاب ياسر، عمرو الجندي، عمر الشيخ، هيثم كمال، باتريك جاردنر، خالد عبد الناصر، أنس أسامة، وعمر طارق“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز