عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بسبب سوء الأحوال الجوية.. غلق شاطئ جمصة وحظر السباحة به

تحذير بغلق شاطئ جمصة
تحذير بغلق شاطئ جمصة

أعلنت رئاسة مدينة جمصة، في محافظة الدقهلية، غلق الشاطئ بداية من غدًا الثلاثاء 23 يوليو 2024، وذلك لحين إشعار آخر، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج.



ونشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مدينة جمصة، تحذيرًا للمواطنين، قالت فيه: الشاطئ مغلق من غدًا يوم الثلاثاء الموافق 23-7-2024 حتى إشعار آخر، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، ويمنع منعًا باتًا نزول المياه نهائيًا حرصًا على سلامتكم.

ووجه اللواء عادل برغش، رئيس المدينة، باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتحذير المواطنين والمصطافين بعدم النزول للبحر، حافظًا على أرواحهم، وانتشار فرق الإنقاذ بطول الشاطئ.

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان محافظة بورسعيد إغلاق شواطئها الممتدة بطول 15 كم، بدءا من حدودها الإدارية مع محافظة دمياط غربا، وحتى الحدود الإدارية مع محافظة شمال سيناء شرقا.

من جانبه أكد بلال عبدالسلام، مدير إدارة الشواطئ بجمصة، أنه جرى التشديد على المواطنين بتجنب نزول الشواطئ، مشيرًا إلى أنه سيجرى رفع الرايات السوداء من أجل منع المواطنين من النزول إلى البحر، بالإضافة إلى تعليق لوحات تحذيرية مكتوب عليها ممنوع النزول إلى المياه، حرصًا على سلامة المصطافين.

كما نبه مدير إدارة الشواطئ على رجال الإنقاذ بمنع المواطنين من النزول إلى المياه نهائيًا، نظرًا لغلق الشواطئ بسبب التغيرات الجوية وحرصًا على سلامتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز