عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حبس المتهمة بإنهاء حياة نجل زوجها خنقًا في القناطر الخيرية

الطفل الضحية
الطفل الضحية

أمرت نيابة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل نجل زوجها خنقًا، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال والدة الطفل.  



 

وحصل موقع "بوابة روزاليوسف" على صورة الطفل ضحية زوجة والده في قرية الشرقا التابعة لمركز القناطر الخيرية، حيث أقدمت ربة منزل على التخلص من نجل زوجها خنقًا، جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى. 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى. 

 

وكشفت التحريات بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، أن الطفل يدعى "هشام" 6 سنوات ويقيم طرف والده بقرية الشرفا دائرة المركز، وعقب انفصال الزوجين، كما تبين قيام زوجة والد الطفل بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز