عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لليوم الثانى..

استمرار البحث عن جثة شاب غريق بمياه النيل في بنها

الشاب الغريق
الشاب الغريق

واصلت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية بالتنسيق مع الصيادين في قرية الرملة التابعة لمدينة بنها، لليوم الثاني على التوالى في عمليات البحث عن شاب لقي مصرعه غرقا أثناء الاستحمام في مياه النيل.



 

وأكد الأهالي أن تلك المنطقة تشهد كل عام غرق شاب أو طفل، وما يزيد صعوبة الأمر أن المياه المفتوحة ومساحة النيل كبيرة وعمق المنطقة، كما أن فرق الإنقاذ لا تزال تبذل أقصى ما في وسعها للتعامل مع البلاغ وانتشال جثمان الشاب، وسط دعوات الأهالي لأسرة الشاب بالصبر والسلوان.

كان قد تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بغرق الشباب أثناء الاستحمام في فرع النيل المار من أمام قرية الرملة.

وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية لدفع بفريق من الإنقاذ النهري والتعامل مع البلاغ، وانتقل فريق من الإنقاذ النهري للمكان، وجار البحث عن الجثمان داخل فرع الرياح التوفيقي من أمام قرية الرملة، وبالفحص تبين قيام الشاب يدعى " عبد الرحمن، م، س" 20 عاما، بمحاولة السباحة مع زملائه وغرق وجرفه التيار، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وسؤال أهليته واستمرار عمليات البحث في مكان الغرق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز