عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يشهد ختام دوري "حياة كريمة"

دوري حياة كريمة
دوري حياة كريمة

شهدت محافظة كفر الشيخ، ختام دوري "حياة كريمة"، على ملعب بلطيم وأسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق كفر تيدة بالمركز الأول على حساب فريق منية جناج الذي جاء في المركز الثاني ويذهب المركز الثالث لفريق المجاز الشرقي.



 

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، الدوري تُنظمه وزارة الشباب من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بإشراف الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية، بالقرى التي لا يتوافر بها خدمات رياضية تحت شعار «مونديال حياة كريمة» ضمن المبادرة الرئاسية.

 

وكرم الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الفرق الفائزة بحضور غادة جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية والدكتور إبراهيم زكريا وعبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية بالمديرية وفريق عمل الإدارة. 

 

ويمثل فريق كفر تيدة صاحب المركز الأول، محافظة كفر الشيخ في التصفيات على مستوى الجمهورية، أقيمت مباريات دوري "حياة كريمة" بين قرى المراكز الإدارية الأربعة: كفر الشيخ، ودسوق، وسيدي سالم، والحامول، شارك به 32 فريقًا و256 لاعبًا من سن 16 حتى 25 عامًا بدأت في شهر نوفمبر 2023 حتى المباراة النهائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز