عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فى إطار الاستعداد لإمتحانات الثانوية العامة 2024م

برئاسة وكيل تعليم البحيرة.. ورشة عمل لتدريب رؤساء اللجان المرشحين كرؤساء لجان للثانوية العامة

ورشة عمل لتدريب رؤساء لجان الثانوية العامة بالبحيرة
ورشة عمل لتدريب رؤساء لجان الثانوية العامة بالبحيرة

عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة بقيادة يوسف الديب، ورشة عمل واجتماع موسع بمركز إعداد القادة بمدينة دمنهور، بحضور محمد اسماعيل رئيس لجنة النظام والمراقبة بقطاع الإسكندرية، حيث تضمن اللقاء تدريب جميع المرشحين للعمل كرؤساء لجان النظام والمراقبة من جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، على أعمال سير امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2023/2024.



 

جاء ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة عقد تدريبات مكثفة وشاملة مع المرشحين للعمل كرؤساء لجان للثانوية العامة وتحت رعاية والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

وتم خلال اللقاء تدريب كافة الحضور من المرشحين على مستوى إدارات المحافظة، وتضمن التدريب الأساليب الحديثة في نظام امتحانات الثانوية العامة، وأيضا كيفية التعامل مع نظام البابل شيت والأسئلة المقالية، كما تم التعريف بالأعمال الخاصة والتنظيمية داخل اللجان وكيفية التعامل مع الورقة الامتحانية.

 كما تناول اللقاء التعريف بكيفية التعامل مع أي مشكلة تطرأ أثناء العمل، وكيفية التعامل معها وحلها وفتح خطوط للتواصل مع مسؤولي الامتحانات وكافة الجهات المعنية.

 كما أشاد جميع الحضور بأهمية البرنامج التدريبي والهدف منه في التعرف على كافة المعلومات اللازمة لضمان انتظام سير الامتحانات والتيسير على الطلاب.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، على ضرورة تضافر كل الجهود لإخراج العملية الامتحانية بالشكل اللائق وتمثيل محافظة البحيرة على أعلى مستوى، وبما يضمن صالح أبنائنا الطلاب متمنيا دوام النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات وعام دراسي موفق

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز