عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالصور.. الغربية تستعد لامتحانات الثانوية الأزهرية

اجتماع رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية
اجتماع رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية

أكد الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، على ضرورة تذليل أي عقبات بالمعاهد، وجاهزية جميع اللجان، «بشرية ومادية» استعدادًا لأعمال امتحانات الثانوية الأزهرية، وتوفير المناخ المناسب للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.



 

جاء ذلك على خلفية اجتماع عقده رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، بحضور الدكتور محمد العدوي، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ اشرف شفيق، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، برؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية الأزهرية، بقاعة الاجتماعات، بديوان عام المنطقة، لبحث آخر الاستعدادات باللجان لانطلاق امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.

وشدد «طلحة»، على ضرورة التزام رؤساء اللجان  بتعليمات قطاع المعاهد والإدارة المركزية للامتحانات، والتي من شأنها تحقيق الانضباط والهدوء الكامل بكل اللجان.

وأوضح مدير إدارة الامتحانات، أن غرفة العمليات بالمنطقة على استعداد تام وجاهزية، للتواصل الفوري مع رؤساء اللجان، بهدف تذليل كافة المعوقات التي قد تطرأ، لافتا إلى أن أعمال منظومة توثيق الاختبارات الشفوية، على استعداد تام لأعمال اللجان، ودور فعال في ضبط اعمال الاختبارات الشفوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز