عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة الدول العربية تشارك في حفل تنصيب رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة

شاركت جامعة الدول العربية في حفل التنصيب الرسمي للرئيس عثمان غزالي رئيسًا لجمهورية القمر المتحدة في العاصمة موروني.



حيث شارك السفير محند صالح لعجوزي أمين عام مساعد جامعة الدول العربية مدير عام الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية، في حفل التنصيب الرسمي للرئيس عثمان غزالي، كرئيس لجمهورية جزر القمر المتحدة، بتكليف من أحمد أبوالغيط أمين عام جامعة الدول العربية.

 

خلال مشاركته في هذا الحفل الرسمي، نقل السفير محند صالح لعجوزي، تحيات أحمد أبوالغيط، الحارة والصادقة، كما جدد له تهانيه بمناسبة اعادة انتخابه على رأس جمهورية جزر القمر المتحدة، وأعرب عن تمنياته بكل التوفيق والسداد والنجاح في تأدية مهامه النبيلة والسامية.

كما انتهز فرصة هذا اللقاء، ليؤكد الاستعداد التام والعزم الثابت والارادة الراسخة للأمين العام لجامعة الدول العربية، قصد توطيد العلاقات الأخوية القائمة بين جامعة الدول العربية وجمهورية جزر القمر المتحدة.

وأخيرًا، أعرب الأمين العام المساعد، عن خالص تمنيات الأمين العام بموفور الصحة والسعادة والهناء للرئيس القُمري، والمزيد من التقدم والرخاء والازدهار لشعب جمهورية جزر القمر المتحدة الشقيق.

من جانبه، رحب الرئيس القُمري، بممثل الأمين العام لـ جامعة الدول العربية، وكلفه بنقل خالص تحياته له، كما أكد بدوره إنه سيسعى جاهدًا لتعزيز وتوطيد العلاقات القائمة ما بين جامعة الدول العربية وجمهورية جزر القمر المتحدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز