عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علاج 95 طفلًا فلسطينيًا بمستشفى القناطر الخيرية العام

وكيل صحة القليوبية
وكيل صحة القليوبية

أعلن الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، انطلاق تشغيل وحدة متخصصة لجراحة المسالك البولية للأطفال بمستشفى القناطر الخيرية العام، حيث تم بالفعل بدأ العمل بالوحدة منذ أيام قليلة.



 

وتضم نخبة من الأخصائيين والاستشاريين، برئاسة الدكتور عمرو عبد الملك رئيس قسم جراحة الأطفال.

 

وفي سبق طبي، اليوم، تم إجراء أول جراحة تداخلية بالمنظار لأحد الأطفال الفلسطينيين بالمستشفى، والذي يبلغ من العمر 3 أعوام، جاء ذلك تحت إشراف الدكتور سيد النحاس مدير المستشفى.

 

وأوضح وكيل الصحة بالقليوبية، أن وحدة الرعاية المركزة للأطفال بالمستشفى استقبلت ما يقارب ١٦٨ حالة منذ افتتاحها حتى اليوم، منهم ٩٥ طفلا فلسطينيا.

 

ولفت إلى أنه تم تقديم الخدمة الطبية لهم على أكمل وجه، فجميع العاملين بوحدة الرعاية المركزة للأطفال يعملون على قدم وساق، من أجل تقديم افضل مستوى من الخدمة الطبية للمرضى المصريين والفلسطينيين على حد سواء.

 

ومن جانبه وجه الدكتور حمودة الجزار بخالص شكره وتقديره لكل العاملين داخل وحدة العناية المركزة للأطفال على جهودهم المتواصلة.

 

جدير بالذكر، أنه قد تم افتتاح مجمع للرعايات المركزة للأطفال منذ فبراير الماضي، وتضم وحدة الرعاية المركزة للأطفال ٣١ سريرا مجهزا على أعلى مستوى، برئاسة د. ميرفت جمال الدين أستاذ طب الأطفال جامعة عين شمس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز