عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام فعاليات المرحلة الثانية من الدورة التدريبية لخطوات تنفيذ الطرق

خلال الدورة
خلال الدورة

قام اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، بمتابعة ختام فعاليات المرحلة الثانية للدورة التدريبية المكثفة المتعلقة بخطوات تنفيذ الطرق واختبارات الجودة.



 

وأقيمت الدورة على مدى ثلاثة أيام في مركز استدامة للتدريب والتطوير، وتستهدف فريق العمل الخاص بالطرق في المراكز والمدن ومديرية الطرق.

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ أن الهدف من هذه الورشة هو تحسين تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة من خلال تدريب الفريق على تطبيق معايير الجودة العالية في كل مراحل المشروع، لافتاً أن هذا التدريب يعبر عن التزام المحافظة بتطوير مهارات العاملين لديها، مما يساعد في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

من جانبه أكد الدكتور عمرو البشبيشي أن التدريب شمل شرحًا تفصيليًا لخطوات التنفيذ وفقًا للكود المصري، مع تقديم إرشادات حول تجهيز اختبارات ضبط الجودة المطلوبة. 

 

وأضاف أن البرنامج التدريبي يتضمن محاور متعددة، منها الاعتبارات الفنية وإعداد ملف المشروع، إلى جانب تطبيق عملي في معمل مديرية الطرق خلال اليوم الثالث من التدريب.

يستفيد من هذه الدورة نواب رؤساء المراكز والمدن المسؤولون عن عملية الرصف، ومديرو أعمال العمليات، ومهندسو الرفع باستخدام التوتال ستيشن، وفنيو العمليات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز