عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

بالصور.. وكيل تعليم البحيرة يشيد بالدعم اللامحدود من الرئيس والدولة لذوي الهمم

فريق ذو الهمم الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
فريق ذو الهمم الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية

توج منتخب التربية الخاصة بالبحيرة بالمركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية، وذلك بمسابقات التربية الخاصة التي أقيمت تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمدينة الشبابية ببورسعيد خلال الفترة من ١٢ حتى ١٨ مايو ٢٠٢٤.



 

وشهد حفل الختام تشريف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بختام بطولة الجمهورية لأنشطة طلاب مدارس التربية الفكرية والدمج على مستوى الجمهورية والذي نظمته الإدارة العامة للتربية الخاصة تحت إشراف الإدارة المركزية للتعليم العام، وذلك بمدرسة بورسعيد الدولية المتكاملة للغات.

وخلال الحفل قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومحافظ بورسعيد بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين في المسابقات، وتكريم أبناء التربية الخاصة بالبحيرة لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وأكد الوزير خلال الاحتفالية أن طلاب ذوي القدرات الخاصة لديهم قدرات عظيمة، مشيرًا إلى أن قرارات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برعاية والاستثمار في قدرات ذوي الهمم تمثل دافعًا قويًا ومباشرًا لدعمهم، مؤكدًا حرص الوزارة على بذل كافة الجهود لدعم التمكين الحقيقي للأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المجالات وما يصاحبه من تعميق مفاهيم الحب والتسامح بين جميع أفراد المجتمع وتقبل الآخر والاختلاف.

ومن جانبه أشاد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بالاهتمام الكبير وغير المسبوق الذي تقوم به الدولة والدعم اللامحدود لأبنائنا من ذوي الهمم في ظل رعاية وتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية.

كما أشاد وكيل الوزارة بحصول ابطال المسرح ومنتخب التربية الخاصة بالبحيرة على المركز الأول جمهوريًا، وتتويجه كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية.

وأضاف وكيل الوزارة أن تعليم البحيرة يعمل بكافة قطاعاته على تقديم الأفضل دائمًا لأبنائه الطلاب وخاصة أبنائنا ذوي الهمم، وبدعم مستمر لا ينقطع من الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

 

مؤكدًا إلى أن ما حققه اللاعبون من أبناء البحيرة ليس بجديد على أبنائنا من متحدي الإعاقة الذين يثبتون كل يوم أنهم نموذج للإرادة والتحدي لتحقيق الأحلام ورفع علم محافظة البحيرة عاليًا.

 

كما أكد على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة ومدارس التربية الخاصة بالبحيرة والتي تعمل جنبًا إلى جنب مع كافة أجهزة المحافظة، لرعاية أبنائنا ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، مقدمًا التهنئة لجميع أبنائه الطلاب الأبطال، ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز